اختراعات موبايل

هواوي باعت مليون هاتف “ميت 30” خلال 3 ساعات

شركة هواوي تبيع اكثر من مليون هاتف من اصدار ميت 30 خلال 3 ساعات فقط

هواوي باعت مليون هاتف “ميت 30” خلال 3 ساعات نتيجة لعدة عوامل كانت تظهر على اها سلبية حتى ظهرت هواوي واعلنت عن الهاتف الجديد واثبتت عكس هذه الاسباب وهو ما ستعرفونه في السطور التاليه من مخترع التكنولوجيا.

هواوي باعت مليون هاتف “ميت 30” خلال 3 ساعات:

في الأونة الاخيره قامت الحكومة الامريكية وبالتابعية لها شركة جوجل بفرض حظر على شركة هواوي الصينية ومنعها من التعامل مع كل منتجات جوجل.

وما حدث مع شركة هواوي جعل العملاء في حيرة من امرهم، هل الحظر سيكون على جميع الهواتف ام الهواتف حديثة الصنع فقط.

وظهر اكثر من حديث للشركة يطمئن العملا بان الحظر على الهواتف التي لم تنزل السوق  وان كل ما هو في ايدي العملاء وفي سوق الهواتف سيعمل كما هو.

ولكن بات مصير شركة هوهوي ومنتجاتها الحديثه مثل هاتف ميت 30 في دائرة مظلمة ولا يعرف احد مصيرهُ.

ولكن الشركة الصينية هواوي ادلت بيان في مدينة ميونخ الالمانية واعلنت عن اصدارها لسلسلة الهواتف الجديد واعلنت عن سعرها في اوروبا فقط ولكنها لم تعلن عن موعد طرحها لهذه السلسلة في الاسواق.

ومن المحتمل ان هذا لان شركة هواوي ترغب في حل مشاكلها مع شركة جوجل قبل صرح السلسلة.

ولكن في داخل الصين تم طرح هاتف ميت 30 وهاتف ميت 30 برو للبيع منذ خمسة ايام فقط مما ادي الى ان هواوي باعت مليون هاتف “ميت 30” خلال 3 ساعات.

وطبقاً لتقارير شركة واوي عن حركة المبيعات اعلنت بأنها باعت اكثر من مليون وحده من الهاتف الجديد في غضون 3 ساعات فقط من طرحها للبيع.

زحام امام متجر شينزن لبيع هواتف هواوي:

على الرخم من ان هذا الرقم قد يظهر بانه مبالغ فيه ويستحيل تحقيقة في هذه المرة القصيرة الا ان مواقع التواصل الاجتماعي اظهرت صور لمتجر شينزن الرئيسي والمسئول عن بيع هواتف هواوي وبها طوابير وحشود كبيره م الراغبين في شراء الجهاز الجديد.

واعلنت ادارة المبيعات بان المخزون لها في موقع تاوباو الصينني للتسويق الالكتروني قد نفذ كلياً، واشارت لانه هاتف ميت 30 تم عرضه بزياده 1500 دولار مما يدل على تفوق طلب على العملاء على المعروض من الشركة.

هذه النتيجة المرتفعة جداً قد تكون بسبب المشكلة التجارية بين الولايات المتحدة وشركة هواوي، مما جعل للشركة شعبية اعلى من الطبيعي في بلدها الام (الصين).

راغبين في رفع شأن الشركة امام الولايات المتحدة وتحسين وضعها في سوق المحمول ودعمهم بشكل كبير وهو ما تم فعلياً.

تقارير عن مبيعات الشركة:

اصدرت شركة الابحاث المشهورة كاناليس تقريراً بأن الشركة قامت في الربع الثاني من العام الحالي بشحن ما يزيد عن 37 مليون جهاز في الصين.

هذا الرقم يحقق زيادة بنسبة تزيد عن 30% عن نفس الفترة في العام السابق وهذه النسبة تعود الى ان هواوي باعت مليون هاتف “ميت 30” خلال 3 ساعات.

وطبقاً للتقارير ايضاً اوضحت بأن هواوي هي الشركة الوحيدة التي تزيد مبيعاتها هذا العام مقارنتاً بالعام السابق، على عكس المتوقع تماماً.

وفي المقابل لذلك تراجعت مبيعات كل من اوبو وشاومي وابل وفيفو وغيرها من الشركات مقارنتاً بالعام السابق.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock